المستحدثات التكنولوجية - مستحدثات تكنولوجيا التعليم educational technology innovations: كيفية صنع غراء غير سامة من الحليب

inventions and discoveries , New Technology , Scientists ,talent ,Medicine , Studies and Research , Muslim Inventions , ,Stories of inventions and discoveries,mobile,computer,ipad,Science,Technology,Pharaonic antiquities,Internet اختراعات واكتشافات ,آخر أخبار العلوم ،اكتشافات الطب، الهندسة الاكتشافات والدراسات و البحوث والاختراعات ، والاختراعات الحديثة، قصص الاختراعات والاكتشافات،مخترع ومكتشف،الموبيل ,الجوال ، الكمبيوتر، اى باد، الاكتشافات للآثار الفرعونية , اكتشاف الانترنت

السبت، 24 نوفمبر 2012

كيفية صنع غراء غير سامة من الحليب


كيفية صنع غراء غير سامة من الحليب
 
استخدام مواد مطبخ مشتركة لجعل الخاصة بك الغراء. إضافة الخل إلى اللبن وفصل في الرواءب، وإضافة صودا الخبز والمياه. الغراء
  
ما الذي تحتاج إليه

1/4 كوب ماء ساخن
1 ر الخل
2 تي مسحوق الحليب الجاف
1/2 ملعقة صغيرة صودا الخبز
المياه
 الطريقة
 

 
الصودا مع الخل).
تخلط جيدا حتى يصبح الغراء السلس وأكثر سيولة. إذا كان الخليط سميكاً جداً، إضافة الماء أكثر قليلاً. إذا كان الغراء جداً العقدي، إضافة مزيد من صودا الخبز.
يمكن أن تختلف الغراء الانتهاء في الاتساق من سائل كثيف لعجينة سميكة، اعتماداً على مقدار الماء المضاف، واللبن الرائب كم كان حاضرا، وأضيف مقدار الخميرة.
استخدام الغراء الخاص بك كما لو كنت لصق أي مدرسة. استمتع!
عندما لا تكون قيد الاستعمال، تغطية كأس الخاص بك من الغراء مع غلاف بلاستيكي. مع مرور الوقت، سوف تصبح اتساقه أكثر سلاسة وأكثر وضوحاً.
سوف الغراء unrefrigerated 'يفسد' بعد 24-48 ساعة. تجاهل الغراء عندما كان يطور رائحة حليب مدلل.

نصائح:

الفصل من الرواءب ومصل اللبن يعمل بشكل أفضل عندما يكون الحليب الدافئ أو الحار (والذي هو لماذا يتم استخدام الحليب المجفف).
إذا كان لا يعمل بشكل جيد، الحرارة الحليب الفصل أو إضافة الخل أكثر قليلاً. إذا كان لا يزال لا يعمل، ابدأ مرة أخرى مع المياه الدافئة.
تنظيف الغراء المجفف بتخفيف/حلها في الماء الدافئ والمسح عليه بعيداً. سوف تغسل الغراء من الملابس وإيقاف السطوح.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق