المستحدثات التكنولوجية - مستحدثات تكنولوجيا التعليم educational technology innovations: إزالة الغراء، والمادة اللاصقة، والبقع الملتصقة

inventions and discoveries , New Technology , Scientists ,talent ,Medicine , Studies and Research , Muslim Inventions , ,Stories of inventions and discoveries,mobile,computer,ipad,Science,Technology,Pharaonic antiquities,Internet اختراعات واكتشافات ,آخر أخبار العلوم ،اكتشافات الطب، الهندسة الاكتشافات والدراسات و البحوث والاختراعات ، والاختراعات الحديثة، قصص الاختراعات والاكتشافات،مخترع ومكتشف،الموبيل ,الجوال ، الكمبيوتر، اى باد، الاكتشافات للآثار الفرعونية , اكتشاف الانترنت

السبت، 24 نوفمبر 2012

إزالة الغراء، والمادة اللاصقة، والبقع الملتصقة

إزالة الغراء، والمادة اللاصقة، والبقع الملتصقة


حصلت على القليل من الغراء على القميص الخاص بك. قد يكون مغريا أعتقد أن ذلك سوف يخرج على ما يرام في الغسيل. ولكن إذا لم تكن حذراً الغراء، مادة لاصقة، وملصقات يمكن أن يترك بشكل دائم على الملابس الخاصة بك.

ما الذي تحتاج إليه

|مكعب ثلج
زيت الطبخ أو زيت اطفال
ملعقة
فازلين
صحن الصابون
صابون للغسيل

نصائح:

 تسحب برفق الغراء،  أو المادة اللاصقة من الملابس الخاصة بك. لانك قد تضر ألياف الملابس.
 
لإزالة ملصقات

إذا كان لديك ملصقا عنيدة التي لا تريد أن تأتي تماما الخروج من الملابس الخاصة بك، هناك بضعة أشياء مختلفة يمكنك محاولة. بدء تشغيل مع مكعبات الثلج. هذه فعالة بشكل خاص إذا كان هناك بقايا الورق عالقة بالملابس. فرك وصمة عار لاصق مع مكعبات الثلج تجميد وترخي اللاصقة لزجة. إذا كان هذا لا يعمل، يمكنك محاولة فرك قليل من زيت الطبخ أو طفل رضيع في المنطقة الملون للمساعدة في تخفيف اللاصق. ثم شطف كامل المنطقة الملون. فرك منظفات الغسيل السائل في وصمة عار وتغسل عادة.
لإزالة غراء ولاصق

للغراء وغيرها من المواد اللاصقة أنواع المياه القائمة، استخدم ملعقة لإزالة أي الغراء الزائد. جرب فرك هلام البترول إلى وصمة عار، تنتقي أي قطعة من الغراء التي تصبح خففت. ثم إزالة هلام البترول، فرك صحن الصابون في المنطقة الملون واشطف بعناية مع سخونة الماء التي آمنة بالنسبة للنسيج. كرر حتى لا أكثر من بقايا الغراء قبل الغسيل في الغسل آلة مع سخونة الماء التي آمنة بالنسبة للنسيج.

هناك تعليق واحد :

  1. اريد ازالة الصمغ من على شاشة الهاتف تبعي ممكن تساعدوني ارجوكم

    ردحذف